مشروب تنظيف القولون سيخرج منك فضلات كالأحجار ستخف بطنك في 3 أيام

 


مشروب تنظيف القولون يعمل على تنظيف القولون من السموم والبراز وتراكمات السنين ستخرج فضلات كالاحجاروستخف البطن وتتخلص من العديد من المشاكل منها التعب والارهاق ,مشاكل البشرة,عسر الهضم,مشاكل الرؤية ,فقدان الذاكرة,وغيرها يعمل ايضا على علاج القولون يخلص من انتفاخ البطن والغازات.

التفاح
يحتوي التفاح على نسبة عالية من الألياف الغذائية التي تساعد على تسهيل حركة الطعام داخل الأمعاء، مما يخفف من المشاكل الهضمية، هذا إلى جانب أن التفاح يساعد على حرق الدهون للذين يعانون من مشاكل السمنة وبهذا فهو حماية وفي نفس الوقت مهم للتخلص من اضطرابات الجهاز الهضمي.

طريق الاستعمال قم بتقطيع التفاح إلى شرائح وضعه في الخلاط الكهربائي مع كوب من الماء ولا تضع السكر الأبيض،وقم بتناول هذا العصير يومياً على العشاء.

الزبادي
الزبادي أو الروب كما يسمى في مناطق الخليج العربي يفيد في تنظيم عملية الهضم، فهو مهضم جيد للطعام، كما أنه يخلصك من المشاكل الهضمية بسبب تناول وجبات دسمة، بالإضافة إلى أنه يساعد على التخلص من اضطرابات المعدة، ويساعد على تعادل البيئة الحمضية للمعدة، مما يقلل من الإصابة بـ حموضة المعدة.

طريقة الاستعمال تناول كوب من الزبادي يومياً كبديل لتناول العشاء، ويمكنك وضع قطرات الليمون عليه إن كنت ممن يتبعون حمية غذائية.

تعليقات